Slider

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

CASET TV

أخبار سوالم

جهوي

حوادث

رياضة

آراء ومواقف

أخبار وطنية

» » » درك السوالم يستمع ل 8 مستخدمين بالبلدية على خلفية اقتحام منزل حارس الملعب المحلي في انتظار استدعاء رئيس المجلس

درك السوالم يستمع ل 8 مستخدمين بالبلدية على خلفية اقتحام منزل حارس الملعب المحلي في انتظار استدعاء رئيس المجلس



كشفت مصادر سوالم 24، أن مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بحد السوالم سرية برشيد، اسمتعت خلال الأيام القليلة الماضية، إلى 8 مستخدمين بالبلدية على خلفية اقتحام منزل حارس الملعب المحلي في انتظار استدعاء رئيس المجلس.

وقالت المصادر نفسها، إن جل من تم الاستماع إليهم، أفادوا أن اقتحامهم لحارس الملعب المحلي الذي كان يقطن به زهاء 20 سنة، كان بأمر من المسؤول الأول عن تسيير الشأن المحلي، ليلا بينما كان الحارس برفقة النادي الرياضي السالمي لكرة القدم.

وقد تم حمل اثاث الحارس المحلي من المنزل الذي كان يقطن به، حيث جلبته مصالح الدرك من مستودع تابع للبلدية.

في حين أفاد حارس الملعب أنه فوجأ لدى عودته إلى منزله، أن الباب مكسور مع اختفاء اثاث منزله، وأنه تم منعه من السكن به وتشريده لدوافع سياسية لخصها في دعمه لحزب البام، خلال الانتخابات الجماعية الماضية.

يشار إلى أن سوالم 24 اتصلت صباح اليوم برئيس بلدية حد السوالم، ليدلي بدلوه في الموضوع، إلا أن هاتفه ظل يرن دون مجيب، في انتظار تفاصيل في الواقعة، علما أن حلقة برنامج شؤون، كانت شهدت اتصال الطرف المتضرر، بينما كانت تناقش الحلقة كواليس تسيير الشأن المحلي بحضور ابن الشيخ الأمين المحلي لحزب البام ورئيس الفريق المحلي لكرة القدم، وسعيد االشلخ عن حزب البيجيدي وزين العابدين حواص رئيس المجلس حاليا، وشهدت مشادات كلامية بين الأطراف.





Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply