Slider

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

CASET TV

أخبار سوالم

جهوي

حوادث

رياضة

آراء ومواقف

أخبار وطنية

» » » قائد الساحل أولاد احريز يضيق الخناق على المواطنين ويخالف تعليمات العامل يحيا بايا بخصوص رخص الماء والكهرباء

قائد الساحل أولاد احريز يضيق الخناق على المواطنين ويخالف تعليمات العامل يحيا بايا بخصوص رخص الماء والكهرباء


كشفت مصادر مطلعة، أن قائد الساحل أولاد احريز يضيق الخناق على المواطنين ويخالف تعليمات العامل يحيا بايا بخصوص رخص الماء والكهرباء.

وقالت المصادر ذاتها، إن القائد يتحجج بكون الأبنية التي يطالب أصحابها برخص الاستفادة من الماء والكهرباء أبنية عشوائية، بنيت في عهد قواد سابقين.

فممن ينتقم القائد؟ ومن تجب محاسبته ؟ السكان الضعفاء الذين تم مص دمائهم ؟ أم مسؤولوا الإدارة الترابية الذين سمحوا بانتشار هذه الأبنية ؟ وهل القائد متأكد أنه أوقف استفحال ظاهرة البناء العشوائي في عهده ؟ لذلك فالمصالح المركزية والإقليمية مدعوة للقيام بزيارات لكل من دوار الحرش، دار الربعين، دوار الخيايطة...

اولم يدري القائد، أن عامل الإقليم صرح خلال تنصيبه لقائد قيادة السوالم الطريفية، انه تم توقيع مذكرة معية وزارة الداخلية، تقضي بمساعدة سكان المدار القروي، الراغبين في إاضفة غرفة لتزويج أبنائهم أو مطبخ، شريطة التنسيق مع الهيئات المسؤولة، والابتعاد عن بناء صناديق يعشيون من خلالها في العفن والأوساخ، في غياب تام لأبسط شروط العيش الكريم على رأسها الواد الحار.

ورفعت المصادر نداء إلى ممثل جلالة الملك بالإقليم، مفاده أن القائد الحالي يضيق الخناق على المواطنين، ويحرم البعض منهم من وثائق يستحقونها على رأسها شواهد السكنى، ولدينا حالات واقعية لمن أراد أن نستشهد له بها.






Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply