Slider

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

CASET TV

أخبار سوالم

جهوي

حوادث

رياضة

آراء ومواقف

أخبار وطنية

» » » يحيى بايا يغادر منصبه على رأس عمالة إقليم برشيد

يحيى بايا يغادر منصبه على رأس عمالة إقليم برشيد


انفراد... عامل الإقليم يحيى بايا يغادر برشيد
برشيد- رضوان ابن المجدول
 علم من مصدر عليم أن هناك حركة تنقيلات واسعة ستشهدها وزارة الداخلية، ويتعلق الأمر بعدد من العمال الذين قضوا فترة طويلة بالمناطق التي يوجدون على رأسها، ضمنهم حسب ذات المصدر، عامل إقليم برشيد يحيى بايا الذي كان يشغل منصب كاتب عام بنفس الإقليم قبل أن تتم ترقيته سنة 2013 لمنصب المسؤول الأول عن النفوذ الترابي لبرشيد.
وأكد مصدر الموقع  أن وزارة الداخلية راسلت عامل برشيد بقرار التنقيل، وتم منحه عطلة خلال الأيام الماضية قصد ترتيب أغراضه ، ومن المنتظر إحالته على التقاعد لتجاوزه سن الستين.
يذكر أن السيد يحيى بايا ازداد سنة 1956 بتاوريرت، وهو حاصل على الإجازة في القانون وخريج الفوج الثامن عشر للمعهد الملكي للإدارة الترابية بالقنيطرة سنة 1983. وعين السيد يحيى بايا في بداية مساره المهني كرئيس دائرة بإقليمي الحسيمة والحوز بين سنتي 1984 و1994 قبل أن يرقى إلى منصب كاتب عام لإقليم واد الذهب في فاتح فبراير 2001، ثم انتقل بنفس الصفة إلى عمالة المحمدية في 22 فبراير 2007 وإلى إقليم برشيد بتاريخ 27 مايو 2010. وتولى السيد يحيى بايا منذ شهر مايو 2012 مهام عامل بالنيابة على إقليم برشيد قبل أن يتفضل صاحب الجلالة ويعينه عاملا على نفس الإقليم.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply