Slider

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

CASET TV

أخبار سوالم

جهوي

حوادث

رياضة

آراء ومواقف

أخبار وطنية

» » » حملة طبية للكشف عن داء السكري والتحسيس بمخاطره بنفوذ جماعة الساحل اولاد حريز


حملة طبية للكشف عن داء السكري والتحسيس بمخاطره بنفوذ جماعة الساحل اولاد حريز



هشام الشاحلي


نظمت جمعية النور للتنمية بشراكة مع جمعية جميعا مع القلب ببرشيد يوم السبت 03 اكتوبر2015 بدوار الخدارة بجماعة الساحل اولاد حريز باقليم برشيد، حملة طبية للكشف عن داء السكري والتحسيس بمخاطره وكذلك ارتفاع الظغط الدموي .

تأتي هذه المبادرة ضمن الأنشطة السنوية لجمعية جميعا مع القلب التي تروم بالأساس لتقديم الخدمات والمساعدات الطبية في إطار التوعية والتحسيس ومراقبة الوضع الصحي بهده المناطق.

 و أوضح رئيس جمعية جميعا مع القلب عبد الله عفري، انه تم تقديم نصائح وإرشادات طبية من طرف أطباء متخصصين من أجل توعية الأشخاص المستفيدين بأهمية وفوائد هذه الفحوصات قصد اتخاذ كافة الاحتياطات الضرورية من أجل تجنب المضاعفات السلبية.

 وشدد دكتور بالجمعية نفسها، على أن الهدف من هذه الحملة الطبية هو الكشف الطبي ايضا الوقوف على مدى توازن نسبة السكري في الدم، والعمل على توجيه المستفيدين وتزويدهم بنصائح طبية و ضرورة اتخاذ للاحتياطات اللازمة لتجنب الإصابة بمجموعة من الامراض والتي تشكل خطرا على صحتهم وحياتهم.

الحملة الطبية تضمنت إجراء تحاليل الكشف عن داء السكري وقياس الضغط الدموي ونبضات القلب بالإضافة إلى تقديم نصائح وإرشادات طبية من طرف الأطباء ، وقد استفاد منها أزيد من 180 شخص عبروا عن إستحسانهم لهذه المبادرات الانسانية النبيلة التي تنظم من حين الى أخر في ظروف جيدة.

وتم تنظيم الحملة بدعم من رئيس جماعة الساحل أولاد احريز عبد الطيف لمينضة، فيما تقدم أخوه عبد الكريم إلى الجمعية والوفد الذي حضر وارشف على هذه الحملة بالشكر الجزيل، مضيفا أن مثل هذه المبادرات تستحق الدعم والمواصلة على تنظيمها من طرف الشباب الدؤوب الطموح.





Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply