Slider

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

CASET TV

أخبار سوالم

جهوي

حوادث

رياضة

آراء ومواقف

أخبار وطنية

» » » شاحنة تدهس شابا على متن دراجته النارية وتقتله بالقرب من العمران بالسوالم

شاحنة  تدهس شابا على متن دراجته النارية وتقتله بالقرب من العمران بالسوالم



من قلب الحدث: معاينة سوالم 24 لعملية إحراق دماء الهالك مكان الحادثة ليلا

سوالم 24- أمين الراجي

لقي شاب مصرعه ليلة يوم أمس الثلاثاء على الفور، إثر دهس شاحنة له على متن دراجته النارية، على مقربة من كروازمة قريبة من التجزئة السكنية العمران بحد السوالم، حيث استأثرت الحادثة حديث جميع السكان رجالا ونساء وأطفالا، والذين عبروا عن استيائهم جراء ما وقع.

ووفقا لمعيانة ميدانية لسوالم 24، فإن عناصر درك حد السوالم حضرت إلى عين المكان، حيث تبين أن الشاحنة تابعة لشركة موجازين، وأن سائقها دهس الشاب الذي لاي تجاوز عمره 24 سنة، وينحدر من مدينة تارودانت، وبينت المعاينة الأولية أنه اصيب إصابات خطيرة على مستوى الرأس، لم تسعفه على البقاء على قيد الحياة.

وتم اقتياد الشاحنة صوب مقر الدرك الملكي، فيما تم حمل المتوفى صوب مستودع الأموات، فيما نقلت الدراجة على متن تريبورتور صووب مقر الدرك، حيث ثم إجراء المتعين، والاتصال بالنيابة العامة لاتباع تعليماتها بشأن الواقعة.

يشار إلى أن شاحنات من الحجم الكبير، تسير بسرعة جد قصوى بعدد من شوارع حد السوالم، سيما الشارع الرابط بين العمران والحي الصناعي، في ظل غياب أي علامات للتشوير أو خفظ السرعة،  مع انعدام الإنارة العمومية، التي يغفل عنها المجلس البلدي والجهات الوصية، ويطالب السكان بدوريات أمنية صوب مثل هذه الأماكن للحد من حوادث السير، ومعاقبة المخالفين.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply