Slider

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

CASET TV

أخبار سوالم

جهوي

حوادث

رياضة

آراء ومواقف

أخبار وطنية

» » » تأجيل مغتصب معاقة ذهنيا بأولاد عبو


تأجيل مغتصب معاقة ذهنيا بأولاد عبو



فين وصلنا ..  تأجيل محاكمة مغتصب معاقة بإقليم برشيد


علم من مصدر مطلع ان المحكمة الابتدائية ببرشيد عرفت يوم الخميس 21 يناير 2016 ثاني جلسة محاكمة مغتصب المعاقة ذهنيا بشرى.ه، التي تقطن بجماعة أولاد عبو بإقليم برشيد من قبل زكرياء هـ المتابع في حالة اعتقال بسجن عين علي مومن بسطات .

وأوضحت مصادر مطلعة للموقع أنه "بعدما أنجبت طفلة عمرها الآن سنة أجريت لهم فحوصات الحمض النووي بمختبر التحليلات الطبية بالقيادة العليا للدرك بالرباط بأمر من الوكيل العام باستئنافية سطات حيث أثبتت الخبرة أن المولودة إبنة المغتصب الذي أنكر المنسوب إليه ولم يعترف بجريمته إلى حد الآن" .

وأضافت مصادر ذاتها أن المحكمة في الجلسة الاخيرة لم تناقش الملف بدعوى أن المغتصب لا يتوفر على محامي، وأجلت المحاكمة إلى 20 فبراير المقبل دون تسجيل المولودة بكناش الجالة المدنية، ودون تحديد تعويضات مصاريف المولودة التي تتكفلها شقيقة المغتصبة مند ولادتها رغم ظروفها الإجتماعية القاسية لكونها أرملة لا معيل لها إلا عرق جبينها .

وطالب ناشط حقوقي بالإسراع بتمكين هذه الواجبات والحقوق المشروعة لهذه الطفلة البريئة ووالدتها المعاقة، وإنزال عقوبة حبسية قاسية في حق مقترف جريمة الإغتصاب ضد هذه المعاقة ذهنيا.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply