Slider

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

CASET TV

أخبار سوالم

جهوي

حوادث

رياضة

آراء ومواقف

أخبار وطنية

» » » للمرة الثالثة على التوالي إصابتين خطيرتين في اصطدام تريبورتور ودراجة نارية بالسوالم

للمرة الثالثة على التوالي إصابتين خطيرتين في اصطدام تريبورتور ودراجة نارية بالسوالم

مطالب بمتابعة الرئيس بالامتناع عن مساعدة شخص في حالة خطر




أسفر اصطدام بين دراجة نارية وتريبورتور، مساء اليوم الاثنين، على الساعة الخامسة، عن تسجيل إصابتين خطيرتين، بالنسبة لممتطيا الدراجة النارية، على مقربة من مقر الدرك الملكي بحد السوالم.

ورفض سائقوا سيارات الإسعاف الحضور، بدعوى عدم حصولهم على ترخيص من رئيس البلدية، ما جعل المصابين يبقون مرميين على الأرض لمدة 45 دقيقة، دون حضور سيارة الإسعاف.

واضطرت عناصر الدرك الملكي إلى الاستنجاد بسيارة إسعاف تابعة لجماعة الساحل أولاد احريز، التي أرسلتها على الفور، ليتم نقل المصابين صوب المستشفى المركزي ابن رشد بالدار البيضاء.

وعاينت السوالم 24 حضور قائد الملحقة 1 إلى مقر الدرك الملكي، حيث اتخذ المتعين إلى جانب الدرك، سيما وأن هذه المرة تعد المرة الثالثة التي يمتنع فيها الرئيس وسائقوا الإسعاف عن الحضور.

وطالبت العديد من الجهات، بفتح تحقيق عاجل فيما يقع، وتوجيه اتهامات بمساعدة أشخاص في حالة خطر، ومنع سيارات إسعاف تعد ملكا للمواطن ومسخرة للصالح العام، مع تسريع وثيرة افتتاح مقر الوقاية المدنية وتجهيزه، والواقع قرب العمران.

وأضافت مصادرنا أن اتصالات تم ربطها مع مسؤولين رفيعي المستوى لوضع حد لما يقع، من قبيل القائد الإقليمي للدرك الملكي وعامل إقليم برشيد...


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply