Slider

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

CASET TV

أخبار سوالم

جهوي

حوادث

رياضة

آراء ومواقف

أخبار وطنية

» » » قائد يقدم شكاية بسبب ابتزازه ويتسبب في فضحه في وضع مخل مع متزوجة


قائد يقدم شكاية بسبب ابتزازه ويتسبب في فضحه في وضع مخل مع متزوجة

 فضيحة أخلاقية تهز عمالة ببرشيد بعد تورط 'قائد' في وضع فاضح مع متزوجة

 برشيد- رضوان ابن المجدول
علمت "سوالم 24" من مصدر مطلع أن فضيحة جنسية وقعت في مكان منزل الزوجة بعد تصويرها لقائد بملحقة الدروة بإقليم برشيد  في وضعيات مخلة.
القائد حسب نفس المصادر أنه تم ابتزازه من طرف شخصين و مطالبته ب30 مليون سنتيم مقابل عدم نشر الفيديو و الصور عاريا مع امرأة متزوجة.
وذكرت  نفس المصادر ، أن القضية جرى اكتشافها بعدما تقدم القائد بشكاية إلى النيابة العامة ببرشيد يتهم فيها شخصين بابتزازه في المبلغ المذكور و أنه سيمنحهما مبلغ 4 ملايين سنتيم، و بعد الاستماع إليه ظن الكل أنه تم ابتزازه في قضية تتعلق بالسكن العشوائي أو غيره؛ قبل أن يتفاجؤوا بقصة أخرى بعد اعتقال المعنيين بالأمر أثناء عملية تسليم المبلغ المالي المتفق عليه.
وأضافت المصادر ذاتها، أنه أثناء الاستماع إلى المعنيين بالأمر تبين أن القائد ضُبط عاريا في أحضان زوجة أحدهما و تم تصويره على تلك الحالة قبل الشروع في ابتزازه في مبالغ مالية مهمة مقابل عدم نشر صوره و افتضاح أمره.
وفي المقابل تم اعتقال شخصين في هذه القضية ويتعلق الأمر بالزوج وصديقه الذين اردوا ابتزاز القائد فيما تم اطلاق سراح الزوجة.
وكما صرحت مصادر أن القائد تم الاعتداء عليه من طرف الزوج في بيته وأن الوكيل العام بسطات فتح تحقيق  في هذه القضية التي  هزت الإدارة الترابية ببرشيد بعد تورط "قائد" في وضع فاضح مع متزوجة.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply