Slider

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

CASET TV

أخبار سوالم

جهوي

حوادث

رياضة

آراء ومواقف

أخبار وطنية

» » » عضو دوار القوة يمثل أمام القضاء بسبب قطعه الماء الشروب عن السكان

عضو دوار القوة يمثل أمام القضاء بسبب قطعه الماء الشروب عن السكان


يمثل عضو دوار القوة بجماعة السوالم الطريفية، في 30 من شهر مارس الجاري، أمام القضاء بالمحكمة الابتدائية بمدينة برشيد، بسبب قطعه الماء الشروب عن بعض سكان الدوار، وفقا لوصف |أحدهم.

ووفقا لعارضة توصلت بها سوالم 24، رفقة عدد من الشكايات، تم توجيهها إلى الهيئات المسؤولة، على رأسها عامل الإقليم، فإن عضو دوار القوة، الذي يدعي تمتعه بنفود يحميه، قام بقطع الماء الشروب على عدد من السكان قد يصلون إلى 40 اسرة أو ما يزيد، منذ 3 من شهر مارس الجاري، دون سبب أو سند قانوني، على حد تعبير المشتكين، لتظل منازلهم دون ماء صالح للشرب، ما يقارب الشهرين.

ويقول السكان، إنهم رغم تأديتهم ل 23 درهما للطن الواحد، فإن عضو دوار القوة المكلف بعداد الماء الصالح للشرب، منع عنهم هده المادة الحيوية، وانهال عليهم بالسب والشتم، رغم تدخل ذوي النيات الحسنة.





وفيما عزت مصادرنا تصرف العضو إلى مسائل سياسية، قالت مصادر أخرى، إن الوكالة المستقلة للماء الشروب، كانت زارت الدوار ووجدت عداد الماء متوقف، في حين أن الاستهلاك يحسب على السكان، بما مقداره 23 درهم للطن، في حين أن الطن لا يتعدى تمنه 7 دراهم ونصف، لتقوم الوكالة بتغيير العداد القديم بآهر جديد.

وينتظر السكان تدخلا عاجلا من السلطات، في انتظار تفاصيل جديدة في الواقعة، من شأنها توضيح حقيقة ما يقع.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply