Slider

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

CASET TV

أخبار سوالم

جهوي

حوادث

رياضة

آراء ومواقف

أخبار وطنية

» » » فتح 10 دكاكين بالسوالم الطريفية اتجاه البير الجديد يضع عامل الإقليم على المحك

فتح 10 دكاكين بالسوالم الطريفية اتجاه البير الجديد يضع عامل الإقليم على المحك



عاين مراسل سوالم 24، خلال اليومين الأخيرين، فتح 10 دكاكين جملة واحدة، على مستوى الطريق الرئيسية المتجهة صوب البير الجديد، بالنفوذ الترابي لدوار أولاد مسعود بجماعة السوالم الطريفية، ما يفتح الباب على مصراعيه لطرح علامات استفهام كبرى، ويضع عامل إقليم برشيد على المحك، هل تقوم لجان التعمير التي ترسلها العمالة بواجبها، أم تحجب الحقائق عن العامل لغاية في نفس يعقوب؟

وقالت مصادر متطابقة، إنه يلزم فتح تحقيق فيما يقع، وهل يتوفر صاحب هذه الدكاكين على رخصة فتحها ؟ سيما أنها تمثل قيسارية قائمة بذاتها، عندما تكون متوجها صوب البير الجديد، وبالضبط على الحدود الفاصلة بينها وبين السوالم.

الغريب في الأمر، أن بعض أعضاء لجان المراقبة، يكونون على علم مسبق بهذه المخالفات، تم يتم تعيينهم ضمن لجان لمراقبتها، على حد وصف مصادرنا، ما يفرض فتح تحقيق عاجل، هل هذه الدكاكين تتوفر على رخص قانونية لفتحها ؟ أم أن هناك رخصة واحدة لمحل واحد فتحت بموبجها الدكاكين التي قارب عددها 10 ؟ ومن المسؤول في حالة مخالفة القوانين ؟

اللجان المكلفة بالتعمير، والتي ترسلها العمالة بناء على أمر عامل الإقليم، يجب أن توافي ممثل جلالة الملك بالحقائق التي تكون على أرض الواقع، في انتظار نشر صور لهذه الدكاكين للوقوف على حقيقة الأمر، سيما وأن مصادر تلمح إلى عودة البناء العشوائي بنفوذ السوالم الطريفية، سيتم نشره بالصور من أرض الواقع.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply