Slider

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

CASET TV

أخبار سوالم

جهوي

حوادث

رياضة

آراء ومواقف

أخبار وطنية

» » » الشريك السادس في مقتل المسن الذي خرج يصلي الفجر ب 36 في قبضة العدالة


الشريك السادس في مقتل المسن الذي خرج يصلي الفجر ب 36 في قبضة العدالة


نتيجة بحث الصور عن رجل مسن مقتول بالسوالم

كشفت مصادر عليمة لسوالم 24، نبأ إحالة مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بحد السوالم سرية برشيد، على الوكيل العام للملك بمحكمة الجنايات بمدينة سطالت، صباح يوم أمس الاثنين، للشريك السادس، المتهم في مقتل الرجل المسن الذي كان خرج يصلي الفجر ب 36 وتعرض لاعتداء مات بعه بأيام.

وقالت المصادر نفسها، إن المتهم سقط نتيجة كمين نصب له من قبل الدرك بدوار حمان، قبل يومين، حيث كانت دورية تمتطي سطافيط مدنية، وتتربص بالمتهم، قبل أنتتم مباغثته، حيث حاول الفرار، قبل أن يتم إسقاطه من لدن عناصر من الدرك الملكي.

وتم توجيه تهم وصفت بالثقيلة للمتهم، على رأسها تكوين عصابة إجرامية، والضرب المفضي إلى الموت، والاتجار في المخدرات وحيازتها، وحمل السلاح الأبيض دون مبرر قانوني.

وكان الرجل الذي خرج يصلي الفجر ب 36 بتجزئة العالية بحد السوالم،  مات مقتولا بضربة في الرأس، وفقا لمحتوى التشريح الطبي الذي توصلت به مصالح المركز الترابي لدرك حد السوالم.

وقالت المصادر نفسها، إن أشخاصا كانوا اعترضوا سبيل الرجل المسن، بينما كان يتجه ليصلي الفجر واعتدو عليه، ودخل بعدها في غيبوبة، وتلقى الاسعافات والعلاجات الطبية، ثم غادر المستشفى ووقع تنازلا للمعتدين، ثم ساءت حالته ليفارق الحياة.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply