Slider

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

CASET TV

أخبار سوالم

جهوي

حوادث

رياضة

آراء ومواقف

أخبار وطنية

» » » اعتقال عصابة زرعت الرعب بالسيوف بين عاملات المصانع ومواطني السوالم

اعتقال عصابة زرعت الرعب بالسيوف بين عاملات المصانع ومواطني السوالم


نتيجة بحث الصور عن الدرك يعتقل عصابة تزرع الرعب بالسيوف

تمكنت مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بحد السوالم، عشية يوم أمس الجمعة، من تفكيك عصابة، كانت تزرع الرعب باستعمال السيوف بين عاملات المصانع ومواطني السوالم.

وتم اعتقال شخصين، الأول ينحدر من دوار الحداية، بينما ينحدر الثاني من دوار الجوالة، فيما لايزال الشريك الثالث في حالة فرار.

وتم التوصل لهوية المشتبه فيهم، من خلال أوصاف أدلى بها بعض الضحايا الذي تعرف على أحدهم، حيث تم اعتقال المتهمين الأولين، مساء يوم أمس قرب ثانوية المغرب العربي، والغريب أنهما يرتديان بعض الملابس التي كانا سطوا عليها، من بعض المواطنين تحت وطأة التهديد بالسيوف والأسلحة البيضاء.

وكانت العصابة تمارس نشاطها بعدد من أحياء المدينة، على رأسها العالية والوحدة والطريق المتوجهة صوب العمران، مرورا بثانوية المغرب العربي.

وظلت مصالح الدرك تتبع خطوات المشتبه فيهم، إلى أن حددت مكانهم، ونصبت لهم كمينا، أوقعهم في قبضتها، حيث تم وضعهم تحت إطار تدابير الحراسة النظرية، وإخضاعهم لمجريات البحث التمهيدي، حيث سيتم تقديمهما صباح يوم غد الأحد، أمام الوكيل العام بمحكمة الجنايات بمدينة سطات، في حالة عدم التمديد، بتهم تتنوع بين تكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة تحت وطأة السلاح.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply