Slider

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

CASET TV

أخبار سوالم

جهوي

حوادث

رياضة

آراء ومواقف

أخبار وطنية

» » » اعتقال شخصين سرقا 17 قالب جبس بسيدي رحال

اعتقال شخصين سرقا 17 قالب جبس بسيدي رحال


صورة ذات صلة


أحالت مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي رحال الشاطئ سرية برشيد، نهاية الأسبوع الجاري، شخصين بتهمة سرقة 17 قالب جبس بسيدي رحال الشاطئ، من محل قريب من مقر المجلس البلدي، وقد تقرر وضع الاثنين رهن الاعتقال الاحتياطي، في إطار التحقيقات الجارية.

وقالت مصادرنا، إن صاحب محل للجبس، كان تقدم بشكاية إلى مقر درك سيدي رحال الشاطئ، يشير فيها إلى تعرض محله المختص في الجبس، لسرقة ما يقارب 17 قالب تستعمل لاختيار الاشكال على ذوق الزبناء، مضيفا أنه يشك في شخصين، أحدهما كان يشتغل معه، والثاني يتعامل معه في إطار الحرفة.

وكثفت مصالح الدرك تحرياتها، لتعتقل الشخصين الموجه إليهما الاتهام بالسرقة، وسائق دراجة من نوع تريبورتو، ووضعتهم تحت إطار تدابير الحراسة النظرية، وأخضعهتم لمجريات البحث التمهيدي، وأسفرت التحقيقات عن استرداد 11 قالب جبس، فيما تم تتبع آثار 6 قوالب، قيل أنها بيعت بالقريعة بالدار البيضاء، ألا أن الدرك لم يعثر على أتر لها.

وقد تقرر حبس المتهمين على ذمة الاعتقال الاحتياطي، فيما قررت النيابة العامة، إخلاء سبيل صاحب الدراجة الثلاثية العجلات، التي كانت نقلت قواليب الجبس المسروقة إلى البيضاء، لعدم توفر عنصر العلم بكون القواليب نفسها موضوع سرقة.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply