Slider

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

CASET TV

أخبار سوالم

جهوي

حوادث

رياضة

آراء ومواقف

أخبار وطنية

» » » اعتقال 6 أشخاص بينهم نساء بتهمة الهجوم على دورية للدرك خلال تنفيذ حكم قضائي

اعتقال 6 أشخاص بينهم نساء بتهمة الهجوم على دورية للدرك خلال تنفيذ حكم قضائي

نتيجة بحث الصور عن رشق سيارات الدرك بالحجارة

أحالت مصالح المركز القضائي للدرك الملكي سرية برشيد، صباح اليوم الخميس، على أنظار ممثل الحق العام بالمحكمة الابتدائية بمدينة برشيد، 6 أشخاص بينهم  ثلاث نساء بتهمة الهجوم على دورية للدرك خلال تنفيذ حكم قضائي، وإلحاق أضرار مادية بسيارات الدورية، جراء رشقها بالحجارة، فيما لايزال متهم سابع في حالة فرار.

وقالت مصادرنا، إن خيوط الواقعة، تعود إلى يوم الثلاثاء الماضي، حيث حلت دورية للدرك إلى دوار الموانيك بالجماعة الترابية الساحل أولاد احريز، مرفوقة بالمكلفين بتنفيذ حكم قضائي، يقضي بتمكين المشتكين من منع طريق تمر وسط أرضهم، إلا أن عناصر من الطرف الآخر لم تستسغ التنفيذ، فانهال بعضها على دورية الدرك بالحجارة، ما أسفر عن تسجيل خسائر بسيارات الدولة، وإصابة دركي على مستوى الوجه بكدمات، وخلق حالة استنفار قصوى وسط أجهزة الدرك، ليتطور الوضع إلى اعتقال 6 أشخاص بينهم 3 نساء.

وقرر وكيل الملك بابتدائية برشيد، وضع المتهمين تحت إطار تدابير الاعتقال الاحتياطي، وإحالتهم على قضاء الحكم، لللنظر في ملف الواقعة ومناقشةوملابساتها، يوم الخميس القادم.

يشار إلى أن هذه  حالة تنفيذ هذا الحكم القضائي، تعد الثالثة من نوعها، بعد عدم التمكن مرتين من تسوية الوضع، في محاولة لتفادي مشاحنات، وهو ما آل إليه الوضع، في انتظار قول العدالة لكلمتها، علما أن هذا الحكم يحوز الصبغتين الابتدائية والاستئناف. 


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply