Slider

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

CASET TV

أخبار سوالم

جهوي

حوادث

رياضة

آراء ومواقف

أخبار وطنية

» » » عاجل...تفكيك شبكة تورد الحشيش من وزان لسوالم واعتقال مستخلصها بدوار الرمل

عاجل... تفكيك شبكة تورد الحشيش من وزان لسوالم واعتقال مستخلصها بدوار الرمل



تمكنت مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بحد السوالم سرية برشيد، صباح اليوم، من اعتقال مروج للممنوعات بدوار الرمل بالسوالم الطريفية، وحجزت لديه كميات من الكيف وطابا وقنينات من الخمر، بعد أن اعتقلت ثلاثة آخرين يوم أمس على متن سيارة محملة بالحشيش قرب ثانوية أولاد احريز.

وقالت مصادر مطلعة لسوالم 24، إن تحريات ومعطيات توصلت بها مصالح الدرك الملكي بحد السوالم بعد زوال يوم أمس، تفيد تواجد سيارة من نوع ميكان، محملة بالحشيش قرب ثانوية أولاد احريز، لتنتقل دورية إلى عين المكان، وتتمكن من محاصرة السيارة، واعتقال ثلاثة اشخاص كانوا على متنها.

وأسفرت عملية تفتيش السيارة على حجز ما يناهز الكيلوغرامين ونصف من مخدر الشيرا، ليتم اقتياد الجميع صوب مقر الدرك، ووضع المعنيين بالأمر، رهن تدابير الحراسة النظرية بعد ربط الاتصال بالنيابة العامة، التي أمرت بإخضاعهم لمجريات البحث التمهيدي.

واسفرت التحقيقات، على أن الأشخاص الثلاثة، ينحدرون من درب السلطان بالدار البيضاء، وأن كمية الحشيش المحجوزة تم جلبها من نواحي وازان صوب مدينة حد السوالم، وبناء على التحقيق المجرى مع الثلاثة، انتقلت دورية صوب دوار الرمل، حيث أسفرت عملية مداهمة لوكر على حجز كميات من الكيف وطابا، وما يناهز 300 قنينة من الخمور مختلفة الأنواع.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply