Slider

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

CASET TV

أخبار سوالم

جهوي

حوادث

رياضة

آراء ومواقف

أخبار وطنية

» » » الجمعية المغربية للاختراع والابتكار تصنع من فرعية الرحاحلة لوحة فنية

الجمعية المغربية للاختراع والابتكار تصنع من فرعية الرحاحلة لوحة فنية




في سياق اهدافها نظمت الجمعية المغربية للاختراع والابتكار نشاطا تزيينيا بفرعية الرحاحلة  بمشاركة م م بن معاشو 1، مكن من اعادة تأهيل هذه المؤسسة التي بقيت على حالها لسنوات طويلة .

وقام بهذه المبادرة اساتذة اعضاء الجمعية وعدد من اساتذة المجموعة بتشجيع من ادارة المؤسسة، حيث قاموا بصباغة كل جدران المؤسسة  وتزيينها بجودة عالية، كما تم تأتيتها بلوحات تشكيلية فنية وتربوية .وتنظيف فضائها الداخلي والخارجي، وتقليم اغراسها وكذا زرع وغرس بعض النباتات والشجيرات . 
  

ولقيت هذه المبادرة استحسانا من طرف التلاميذ، واباء واولياء الامور، وكذا ساكنة المنطقة حيث اضفت فرعية الرحاحلة رونقا وجمالية على كل الدواوير المحيطة بها، كما ان هذه الحلة الجديدة التي اصبحت عليها المدرسة  دفعت بالساكنة الى حب التعاون والمساهمة في كل ما يخص المؤسسة مستقبلا.

وبهذه المناسبة يتقدم  اعضاء الجمعية واساتذة المجموعة المشاركين في هذا النشاط، بالشكر الجزيل الى ادارة المؤسسة والى السلطة المحلية التابعة لها الفرعية ترابيا، والى ساكنة المنطقة على تعاونها .



يشار إلى أن الجمعية كانت قامت بنشاط مماثل بفرعية البراهمة، التابع ل م.م مدارس ابن معاشو 1، والذي لاقى بدوره اسنحسانا كبيرا، سواء من لدن السكان أو الهيئات المعنية.



Share/Bookmark
«
Next
This is the most recent post.
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply