Slider

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

CASET TV

أخبار سوالم

جهوي

حوادث

رياضة

آراء ومواقف

أخبار وطنية

» » » حصري... مصادرة فيلا ووضع حاس أمني عليها بالبير الجديد كانت تجتمع بها عصابة المخدرات صاحبة اشاحنات الثلاثة

حصري... مصادرة فيلا ووضع حاس أمني عليها بالبير الجديد كانت تجتمع بها عصابة المخدرات صاحبة اشاحنات الثلاثة






كشفت مصادر سوالم 24، أن التحقيقات الجارية، لفك شبكة الاتجار الدولي في المخدرات، والتي اعتقل 9 من عناصرها بمحطة للوقود على الطريق السيار بالبير الجديد، عن وجود فيلا بالمنطقة، كانت تجتمع بها مكونات العصابة، حيث تمت مصادرتها ووضع حارس أمني عليها.

وقالت المصادر نفسها، إن أفراد العصابة كانوا يجتمعون بهذه الفيلا بالبير الجديد، ويقضون بها لياليهم الحمراء، وربما يكملون بها التخطيط لنشاطهم في إطار بيع المخدرات.

وكانت مدينة حد السوالم، قد شهدت حالة استنفار قصوى، ليلة الخميس وصباح  يوم امس الجمعة الماضيين، إثر تتبع لعناصر من مركز الأبحاث القضائية، ل 3 شاحنات محملة بالحشيش، كانت قادمة من شمال المملكة، وتم اعتقال 9 أشخاص وحجز الشاحنات الثلاثة، التي انقلبت إحداها بمدخل الطريق السيار لحد السوالم.

وقالت مصادرنا، إن عناصر من مركز الأبحاث القضائية، كانت متتبعة العملية، منذ انطلاق الشاحنات من شمال المملكة، بهدف تحديد هوية من سيتسلم البضاعة، وكان في علمها أن سيارة رباعية الدفع، هي من تقود الشاحنات الثلاثة.

وعند وصول الشاحنات إلى مدينة البير الجديد، وتوقف شاحنتين بمحطة للوقود، من اجل الأكل والتزود بالبنزين، استطاعت عناصر ما يصطلح عليه اختصارا ب FBI المغرب، اعتقال من كان بالسيارة الرباعية الدفع، وحجز شاحنتين بمن فيهما، فيما كانت الشاحنة الثالثة تواصل طريقها، وعند فطون سائقها إلى أنه محط تتبع، حاول الانعراج من مدخل النقطة الكيلومترية 36 صوب الطريق السيار، لتنقلب الشاحنة وتحاصرها القوات الأمنية، لتجد أن سائقها لاذ بالفرار.

وتم اقتياد المعتقلين، صوب مقر الجهة المختصة، حيث لايزال البحث جاريا بالنازلة، علما أن الشاحنات كانت تحمل أطنانا من الحشيش.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply