Slider

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

CASET TV

أخبار سوالم

جهوي

حوادث

رياضة

آراء ومواقف

أخبار وطنية

» » » انفراد.... فيلا رئيس بلدية السوالم بسيدي رحال الشاطئ تدخل المزاد العلني

انفراد.... فيلا رئيس بلدية السوالم بسيدي رحال الشاطئ تدخل المزاد العلني






كشفت مصادرنا، أن هناك إجراءات قانونية جارية، ترمي إلى إدخال فيلا بسيدي رحال الشاطئ، تعود ملكيتها لرئيس بلدية حد السوالم الحالي، بعد امتناعه عن أداء ديون مترتبة عليها لشركة البناء ماسونري مكاون.

وقالت المصادر نفسها، إنه من المنتظر أن يخرج موظف من المحكمة الابتدائية بمدينة برشيد، خلال الأسبوع الجاري، لمعاينة الفيلا بسيدي رحال الشاطئ، ومن تم يتعقبه خبير يقوم ثمن الفيلا بالسوق، لتدخل للبيع عن طريق المزاد العلني.




وكان رئيس بلدية حد السوالم زين العابدين حواص، امتنع عن أداء ما بذمته لفائدة شركة ماسونري مكاون، بما قيمته 105196.00، بناء على حكمين قضائيين ابتدائي واستئنافي، قضى بأداء الرئيس له وتحميله الصائر مع رفض باقي الطلبات.

وجاء امتناع الرئيس، بعد حضور مفوض قضائي محلف لديه في 16 من الشهر الماضي، مطالبا إياه باداء ما بذمته لشركة البناء ماسونري مكاون، بناء على قرار ابتدائي صادر عن المحكمة الابتدائية بمدينة برشيد يحمل عدد 26/12/833، وقرار استئنافي صادر عن محكمة الستئناف عدد 1201/014/988، والقاضي بتأييد الحكم الابتدائي وتحميل المستأنف الصائر.

وقالت مصادرنا إن امتناع الرئيس عن أداء ما بذمته، قد يدفع الشركة المدعية، إلى اللجوء لمباشرة إجراءات البيع بالمزاد العلني للفيلا الكئانة بسيدي رحال الشاطئ، سيما وان عليها ديونا أخرى على شكل رهون رسمية وجبرية وتحفظية.



Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply