Slider

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

CASET TV

أخبار سوالم

جهوي

حوادث

رياضة

آراء ومواقف

أخبار وطنية

» » » أعضاء جماعة الساحل أولاد احريز يصطادون في الماء العكر ويوقفون قطار التنمية

أعضاء جماعة الساحل أولاد احريز يصطادون في الماء العكر ويوقفون قطار التنمية


تأجل انعقاد الدورة العادية لشهر فبراير، بجماعة الساحل أولاد احريز بإقليم برشيد، صباح يوم أمس الخميس، بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني، بحضور 12 مستشارا من أصل 25.

وقالت مصادر فضلت عدم الكشف عن هويتها، إن أعضاء جماعة الساحل أولاد احريز يصطادون في الماء العكر ويوقفون قطار التنمية، بسبب عدم حضورهم أشغال الدروة، مستطردة في السياق نفسه، أن تصرفهم غير مسؤول، باعتبارهم منتخبين يمثلون السكان، ومن المفترض أن يسعوا إلى تلبية مطامحهم.

وقال رئيس جماعة الساحل أولاد احريز، بخصوص الموضوع، إنه يستغرب لعدم حضور المتغيبين، مشيرا إلى أن دورات المجلس الجماعي وضعت خصيصا لمناقشة الخلافات التي يمكن أن تطفو على السطح، ووضع حلول جذرية لها، باعتبار أن الغياب عن حضورها لا يعد تصرفا مستحسنا وليس حلا، وكان على السمشتارين الحضور، وقول ما يجول ي خاطرهم وما يضرهم ومن تم وضعه على طاولة النقاش.

في سياق متصل، قال العضو الحراق في تصريح لسوالم 24، إن فضل الحضور لأشغال الدورة، ولم ينساق إلى سلوك مستشارين من بينهم نائبين للرئيس، مستطردا أنه حضر اشغال الدروة، ليطرح ما يخص الحديث حوله ووضع حل لمطالب السكان، مع النقاش حول الخلافات التي يمكن أن تعكر صفو التفاهم بين مستشاري الجماعة الترابية.

وقالت مصادر متطابقة، إنه من بين الأسباب الغير المباشرة، والتي ألقت بظلالها على كواليس الدورة، تعنث القائد، ورفضه توقيع رخص الاستفادة من الكهرباء، التي وصلت إلى ما يقارب 200 طلب، من بينها طلبات سكان وضعت باسم مستشارين، وهو ما يهز ثقة السكان في ممثليهم.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply