Slider

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

CASET TV

أخبار سوالم

جهوي

حوادث

رياضة

آراء ومواقف

أخبار وطنية

» » » الشرطة الولائية بسطات تحل بالسوالم وتحقق مع موظفين بخصوص التزوير في محضر تجزئة التازي السكنية

الشرطة الولائية بسطات تحل بالسوالم وتحقق مع موظفين بخصوص التزوير في محضر تجزئة التازي السكنية

نتيجة بحث الصور عن مقرولاية أمن سطات


حل صباح اليوم، رئيس الفرقة الجنائية الولائية بسطات، إلى مقر الجماعة الترابية حد السوالم إقليم برشيد، رفقة عناصر من الفرقة نفسها، واستمع لموظفين، بخصوص اتهام التازي صاحب تجزئة سكنية لمسؤولين بالبلدية، بالتزوير، في محضر الموافقة على الترخيص للتجزئة ذاتها.

وقالت مصادرنا، إن الفرقة الولائية، دونت إفادات الموظفين، طبقا لمساطر التحقيق، التي يتهم فيها صاحب التجزئة الرئيس ومن معه، بالتماطل في تسليم رخصة التجزئة، والتزوير بإضافة ملاحظات، ووصل التماطل، إلىحد دخول سنة 2016، حيث تمت مطالبته بأداء مبالغ تخص الضريبة على الأراضي العارية.

وكانت الشرطة الولائية استمعت في وقت سابق، لتقني والمسؤول عن قسم المالية، حول تاشيرهما بالموافقة، رغم إضافة ملاحظات عن المحضر الأول، كما استمعت إلى تقني آخر، سرد التفاصيل الحقيقية، وأكد أن المكالمة الهاتفية التي كانت ربطته بصاحب التجزئة تخصه، مشيرا إلى أنه بالفعل تمت إضافة الملاحظات بضغط من المسؤول الأول عن التسيير.

وكان صاحب التجزئة وجه شكاية في الموضوع، إلى الوكيل العام بمحكمة الجنايات بمدينة سطات، صدرت على ضوئها تعليمات بفتح تحقيق في الواقعة، كما وجه شكاية ثانية إلى وزارة الداخلية، تمخض عنها إعفاؤه من أداء مبالغ الضريبة على الأرض العارية، بعدما تبين للوزارة نفسها، تماطل المسؤولين المحليين عن تسليم صاحب التجزئة الرخصة .

تفاصيل أوفى


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply