Slider

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

CASET TV

أخبار سوالم

جهوي

حوادث

رياضة

آراء ومواقف

أخبار وطنية

» » » الفرقة الوطنية للدرك تستهل التحقيق في اتهامات بالفساد لرئيس بلدية السوالم

الفرقة الوطنية للدرك تستهل التحقيق في اتهامات بالفساد لرئيس بلدية السوالم




كشفت مصادر سوالم 24، أن الفرقة الوطنية للدرك الملكي بحي الرياض بالعاصمة الإدارية الرباط، استهلت صباح اليوم، التحقيق في اتهامات وجهت لرئيس بلدية حد السوالم بإقليم برشيد، بناء على تعليمات صادرة من الوكيل العام بمحكمة الجنايات بالبيضاء حسن مطر.

وهو النبأ الذي أشار إليه الناشط الحقوقي مراد كرطومي يوم أمس، مشيرا إلى أن التحقيق سيتطرق لخروقات كان تضمنها تقرير ادريس جطو، رئيس المجلس الأعلى للحسابات سنة 2014، تضمن مجموعة من التجاوزات في تسيير الشأن المحلي، كان حررها قضاة المجلس الجهوي للحسابات، واستطرد مراد أن التحقيق سيشمل أيضا التحقيق في واقعة التهديد بالقتل.

وكانت أنباء راجت قبل يومين، عن حضور عناصر من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، عشية يوم الثلاثاء الأخير، إلى مقر عمالة برشيد، على هامش اجتماع ضم رؤساء الجماات الترابية وتمحور حول موضوع الفرشة المائية، واصطحبت العناصر رئيس السوالم صوب مقرها بالبيضاء للاستماع له، بخصوص ملفات تضاربت الأنباء حول فحواها، وكان من ضمنها ترجيح فرضية شكايات كانت تقدمت بها الجمعية المغربية لحماية المال العام.

وانتشرت الأخبار انتشارالنار في الهشيم، حيث تمت معاينة سيارة الرئيس يركنها كعادته مكان ركن عامل الإقليم لسيارته، عكس معظم رؤساء الجماعات الدين يركنون سياراتهم بالموقف الخلفي لمقر العمالة.

وباتت حد السوالم والنواحي على صفيح ساخن، حيث استحوذت هذه الأنباء على اهتمام ومناقشات جل المتتبعين للشأن المحلي والإٌقليمي، في انتظار الكشف عن التفاصيل الحقيقية لما يقع...







Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply