Slider

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

CASET TV

أخبار سوالم

جهوي

حوادث

رياضة

آراء ومواقف

أخبار وطنية

» » » فضيحة...اعتقال مؤذن مسجد يهتك عرض أطفال قاصرين بالخيايطة

فضيحة...اعتقال مؤذن مسجد يهتك عرض أطفال قاصرين بالخيايطة

صورة ذات صلة

كشفت مصادر مطلعة، أن مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بحد السوالم سرية برشيد، اعتقلت صباح اليوم، مؤذن مسجد بدوار الخيايطة، التابع ترابيا لجماعة الساحل أولاد احريز بإقليم برشيد، بتهمة هتك عرض طفل قاصر لا يتعدى عمره 15 سنة، بعد أن تار سكان الدوار ضد المؤذن، ومنعوه من الآذان، وقد تم وضع المؤذن تحت إطار تدابير الحراسة النظرية وإخضاعه لمجريات البحث التمهيدي.

وتم الاستماع اليوم في محضر رسمي،ـ إلى طفل قاصر، جاء معية أسرته إلى مقر درك حد السوالم، حيث قالت مصادرنا إن العائلة تتهم المؤذن بهتك عرض طفلها، وهي الاتهامات التي عجلت بإحضار المتهم، وأخذ إفاداته بخصوص المنسوب إليه، حيث اعترف للمحققين، على حد وصف المصادر بالمنسوب إليه.

واستطردت مصادرنا، أن سكان الدوار، ظلوا يتوجسون الشكوك، من تصرفات مؤذن المسجد، واحتكاكه ببعض الأطفال القاصرين، إلى أن عاين أحدهم طفلا يدخل إلى منزل مهجور، ويتبعه بعد برهة المؤذن، وهو يلتفت يمنة ويسرة، ليقتفي أثره أحد السكان المجاورين من فوق سطح منزله، ويتتبعه بعد مكوثه لزمن مع الطفل داخل المنزل.

وكان سكان الدوار منعوا الموذن من الأذان، مطالبين إياه بإثبات براءته إذا رغب الرجوع إلى المسجد، سيما وأن أحدهم صرح أنه يملك أدلة تدين المؤذن بفعلته.

وصرح أحد سكان دوار الخيايطة، أن المؤذن ظل بالمسجد منذ زمن طويل، وكانت تحوم شكوك حول تصرفاته، إلى أن انفجرت قضية هتك عرض طفل قاصر لا يتعدى سنه 15 عاما، مع احتمال أن يفرز التحقيق عن هتك عرض أطفال قاصرين آخرين، من لدن المؤذن الذي من مواليد 1949.




Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply