Slider

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

CASET TV

أخبار سوالم

جهوي

حوادث

رياضة

آراء ومواقف

أخبار وطنية

» » » والي أمن سطات يغير رؤساء الدوائر ويصدر تعليمات صارمة بالإحاطة بالجريمة

والي أمن سطات يغير رؤساء الدوائر ويصدر تعليمات صارمة بالإحاطة بالجريمة



كشفت مصادر مطلعة، أن أحمد حايلي والي ولاية أمن سطات، أصدر تعليمات صارمة، بمحاربة الظاهرة الإجرامية، متوعدا المقصرين بعقوبات تأذيبية آنية، في حالة ثبوت عدم قيامهم بالمسؤوليات المنوطة بهم، كل من خلال منصبه ومهامه.

وقالت المصادر نفسها، إن والي ولاية أمن سطات، اعتمد تقنية تغيير رؤساء الدوائر الأمنية،سيما على صعيد مدينة سطات، بغرض الرفع من مستوى المردودية الأمنية،وتحقيق مستويات لا بأس بها، فيما يتعلق بالإحاطة بالظاهرة الإجرامية وعدم السماح باستفحالها.

وكانت أصوات تتعالى بضرورة استتباب الأمن، بعدد من المناطق التابعة ببنفوذ الترابي لولاية أمن سطات، سيما المنطقة الإقليمية لمدينة برشيد، مطالبين بتكيف الدوريات الأمنية، سيما بالحي الحسني وسيدي عمر، وبالحديقة المجاورة للمحكمة الابتدائية خلال الفترة المسائية، بسبب انتشار المنحرفين وقطاع لطرق هناك، وهو ما دفع والي أمن سطات، إلى التشديد على رئيس المنطقة الأمية لمدينة برشيد باتخاذ المتعين، والاستماع الآني لشكايات المواطنين، وتفعيل محتوياتها في حينها.


وختمت المصادر قولها، بأن والي الأمن، يستقبل جميع الشكايات الموجهة له، والمتعلقة بالمسؤولية الملقاة على رجال وعناصر الأمن المشتغلين تحت إمرته، مطالبا الجميع بتحمل مسؤولياته وفقا للواجب الوطني والضمير المهني.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply