Slider

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

CASET TV

أخبار سوالم

جهوي

حوادث

رياضة

آراء ومواقف

أخبار وطنية

» » » مهتمون بالشأن المحلي يوجهون ملتمسا بفتح تحقيق في مآل ملف الطعن عدد 541 في عزل صادر عن الدولة في حق رئيس جماعة ترابية

مهتمون بالشأن المحلي يوجهون  ملتمسا بفتح تحقيق في مآل ملف الطعن عدد 541 في عزل صادر عن الدولة في حق رئيس جماعة ترابية


 





يوجه عدد من المهتمين بالشأن المحلي السالمي، إلى عدد من المسؤولين بالهيئات المركزية، من خلال منبر سوالم 24، على رأسها محكمة النقض بالرباط، بملتمس فتح تحقيق في مآل ملف الطعن عدد 541، في قرار وزارة الداخلية بعزل رئيس الجماعة الترابية حد السوالم بإقليم برشيد، الذي كان صدر بالجريدة الرسمية بتاريخ 1/1/2015 عدد 6322 ص148، والذي لا يزال حبيس رفوف محكمة النقض، بعد استيفائه جميع درجات التقاضي، برفض طعن الرئيس المعزول، منذ تقديمه بتاريخ 25/02/2015. تحت عدد 541/2015.


ويتقدم المهتمون بهذا الملتمس العاجل بفتح تحقيق في تأخير البث في ملف الطعن عدد 541، لرئيس بلدية حد السوالم، بالنظر إلى المدة التي قضاها بمحكمة النقض، سيما وأنه بعد اطلاعهم على بوابة المحكمة، لمسوا أن جميع الملفات التي سبقت الملف عدد 541/2015، تم البث فيها جميعها لمدة أقصاها شهرين، ليتم القفر عن الملف، دون البث فيه ونشر منطوقه بالبوابة،  إلى الملف عدد 542/2015، الذي تم البث فيه، وهذا ما يبرر ملتمسهم العاجل بفتح هذا التحقيق.

وقال المقدمون ملتمس التحقيق، إنهم يستعدون لتوجيهه، كتابة إلى الهيئات المركزية في القريب العاجل، علما أن مراد كرطومي ممثل الترانسبرانسي، كان تقدم بشكاية في الموضوع نفسه، إلى محكمة النقض بالرباط.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply