Slider

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

CASET TV

أخبار سوالم

جهوي

حوادث

رياضة

آراء ومواقف

أخبار وطنية

» » » مقتل شاب بطعنات سكين بالحي الصناعي بالسوالم

مقتل شاب بطعنات سكين بالحي الصناعي بالسوالم


نتيجة بحث الصور عن مقتل شاب بطعنات سكين


هشام الساحلي

اهتز الحي الصناعي بحد السوالم، ليلة يوم أمس، على واقعة جريمة قتل راح ضحيتها شاب، إثر طعنات سكين متتالية من غريمه، بعد نشوب شنآن بينهما، تطور إلى ما لا تحمد عقباه.

ووقعت الجريمة حوالي الساعة العاشرة والنصف ليلة يوم أمس، حيث تم ربط الاتصال بمصالح المركز الترابي للدرك الملكي بحد السوالم، لتحضر دورية للدرك إلى مسرح الواقعة، حيث تمت معاينة جث ةمدرجة وسط بركة من الدماء، وبينت المعاينة الأولية، أن الجثة لشاب قد فارق الحياة.

بعد المعاينة وإجراء بعض التحريات، تبين أن الجثة لشاب من مواليد 1997، كان يقطن قيد حياته بالحي الصناعي، وعند تعميق البحث في ظرف وجيز، لوحظ أن الجثة تحمل آثار ثلاث طعنات، على مستوى الكتف والصدر والأرجل، لتبدأ التحقيقات حول تحديد هوية الفاعل الذي اختفى عن الأنظار، مطلقا ساقيه للريح.

عناصر الدرك طوقت مسرح الواقعة، وتم تحديد هوية الفاعل، والذي يقطن بالحي نفسه، ومن مواليد 1998، قيل إنه كان في حالة غير طبيعية، لتبدا التحريات حول تحديد الوجهة التي قصدها بعد اختفائه من مسرح الجريمة، ليهتدي المحققون إلى أن الفاعل توجه صوب منزل جدته بدار بوعزة، حيث توجهت دورية للدرك الملكي، وقامت باعتقاله واقتياده صوب مقر الدرك الملكي بحد السوالم، وتم ربط الاتصال بالنيابة العامة، التي أمرت بوضع المتهم تحت إطار تدابير الحراسة النظرية، وإخضاعه لمجريات البحث التمهيدي، كما تم حجز أداة الجريمة.

نتيجة بحث الصور عن مقتل شاب بطعنات سكين

وعند الاستماع للمتهم، تبين أنه كان مارا بالحي الصناعي، وهو في حالة غير طبيعية، حيث دخل مع القتيل في حوار ثنائي تطور إلى ملاسنات كلامية، ما جعل القاتل على حد وصف مصادر أمنية، يستل سكينا من بين ثلابيب ملابسه، ويوجه طعنة صوب القاتل، الذي تمكن من تفاديها، وقام بانتزاع السكين من المهاجم، وبادره بطعنات على مستوى الصدر والكتف والأرجل، ليسقط الضحية وسط بركة من الدماء.

مجريات البحث التمهيدي لاتزال جارية، وقد تكشف تفاصيل أخرى، سنوردها في حينها، حيث من المنتظر، أن تتم إحالة المتهم على أنظار الوكيل العام بمحكمة الجنايات بمدينة سطات، للنظر في صك الاتهام الموجه للفاعل، صباح يوم غد، في حالة عدم التمديد، ومن المنتظر، أن تتم متابعة الفاعل بتهمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت، وفقا لمقتضيات الفصول 400 و 401 ... من القانون الجنائي الخاص.
نتيجة بحث الصور عن مقتل شاب بطعنات سكين


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply