Slider

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

CASET TV

أخبار سوالم

جهوي

حوادث

رياضة

آراء ومواقف

أخبار وطنية

» » » بسبب هاتف محمول تلميذين يسقط أحدهما زميلهما ويطعنه الثالث 4 طعنات وضعت حدا لحياته

بسبب هاتف محمول تلميذين يسقط أحدهما زميلهما ويطعنه الثالث 4 طعنات وضعت حدا لحياته

تواصل مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بحد السوالم سرية برشيد، التحقيق في واقعة مقتل تلميذ ينحدر من دوار أولاد التامي، مساء يوم امس بواسطة طعنات سكين على مستوى الصدرن بسبب نزاع بسيط حول هاتف محمول، امتزج معه طيش الطفولة وعدم التركيز.

ووفقا لمعلومات استقتها سوالم 24 من مصادر أمنية، يبلغ عمر التلميذ 17 سنة، وكان من الأوائل في صفه بمعدل 13.95 خلال الدورة الماضية.

وبدأ الخلاف بين التلاميذ الثلاثة بجوار المؤسسة الابتدائية أولاد احريز، حول هاتف محمول، ليقوم أحد الثلاميذ بإسقاط الضحية أرضا، ويشرع الآخر في أزه بسكين ظنا منه أنه سيزرع في نفسه الهلع، ولم يكن التلميذ يدري أن أزاته كانت طعنات أصابت صدر الضحية في مقتل.

وظل التلميذ الهالك يمشي بطعناته حتى سقط على مقربة من محطة سيارات الأجرة، ليتم الاتصال بمصالح الدرك التي حلت إلى عين المكان على الفور، وقامت بفتح تحقيق في النازلة، حيث تم تحديد هوية الهالك.

ومن تم الانتقال إلى المؤسسة الابتدائية حيث كان يدرس الثلاثة، حيث مكن نقاش مع تلاميذ صف التلميذ، من تحديد هوية التلميذين اللذين كانا مع الهالك، وبينت التحقيقات أن التلميذين لم يكن في نيتهما وضع حد لحياة زميلهما، ,اجهشا في البكاء أمام المحققين.

وستيم يوم غد الأحد، إحالتهما على الويكل العام للملك بمحكمة الجنايات بمدينة سطات، للنظر في صك الاتهام الموجه إليهما، والمتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت دون نية إحداثه.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply